April 19, 2024

بنات مصر والقاهرة للزواج تعرف وجد المناسب

مهندسة مصرية من القاهرة تريد الزواج من رجل موظف


مرحبًا بكم في ملفي الشخصي ، أشكركم على رغبتي في معرفة أن اسمي أنثى ، عمري 32 عامًا وأعيش حاليًا في كفر الشيخ ، مصر من أجل زواج عادي. مهندس من اسرة محترمة ابدو بحالة جيدة جدا لدي اسلوب والحمد لله ولدي طفلان اريد انسان محترم ومهنة محترمة واريد الاستقرار.

دكتورة مصرية من القاهرة خريجه جديدة من الجامعة اسمي هيام


مرحبا بكم في ملفي الشخصي اشكركم على رغبتي في معرفة ان اسمي انثى انا عمري 30 سنة واعيش حاليا في الفيوم بمصر مستعد للزواج.
أبحث عن زوج مثقف. يحب الحياة بعقل متفتح ويتمتع بها. أنا شخص مثير للاهتمام. أحب السفر والرياضة. بدى شخص محترم يقدرني ويحبني ويكون حمل المسؤولية

سلوى مهندسة معمارية من الاسكندارية ابحث اعن زوج حنون


اهلا بكم في ملفي الشخصي اشكركم على رغبتي في معرفة ان اسمي انثى انا عمري 30 سنة واعيش حاليا في مصر بالاسكندرية وبقدر مهنتي انا مهندس. يشير إلى زواج عادي.

أنا مليئة بالعاطفة والأحلام ، مثل الاستمتاع بالحياة ، مثل السفر والاستماع إلى الموسيقى ، لا أحب القيل والقال ، أبحث عن زوج محترم ورومانسي ، يحب الحياة الزوجية.

بسنت مهندسة في شكرة اورنج اريد زوج يحتويني


مرحبًا بكم في ملف التعريف الخاص بي ، أشكركم على رغبتي في معرفة أن اسمي أنثى ، عمري 26 عامًا وأعيش حاليًا في مصر ، القاهرة ، لكن مهنتي مهندسة. يشير إلى زواج عادي. أنا امرأة ، حبة في أعماق قلبي ، معروفة بأسلوب تفكيري وشخصيتي ؛ أريد شخصًا فاقدًا للوعي ، ذكيًا ، وجودًا قويًا ، شخصًا مسؤولاً.

اسمي سلمى اعمل في السياحة في شرم اريد رجل جاد وانيق


مرحبا بكم في ملفي الشخصي ، أشكركم على رغبتي في معرفة أن اسمي سلمى أنثى ، عمري 20 سنة هذا العام ، أعيش في مصر ، مدينة العامرية ، وأدعو من مصر.تعليمي جامعي و اعمل في قطاع السياحة مع جروبات كديليل ومرشدة سياحية في شرم الشيخ. اريد مقابلة شخص ما في موعد.
اسمي سلمى ولدي شغف بالحياة لمدة 20 عامًا

error: Content is protected !!