April 25, 2024

زواج وتعارف بنات الكويت جميع المناطق

منال كويتية ابحث عن رجل يكون قد المسئولية


اسمي منال كويتية الجنسية ابحث عن عن عريس محترم اعمل سكرتيرة مرحة اجتماعيا ولطيفة ومتحمسة في العمل اريد ان اتزوج من شاب كويتي يعيش في الكويت او خارج مصر.
المواصفات العامة الحالة الاجتماعية: ملكة جمال ما الذي تبحث عنه: أنا أبحث عن زواج معلن شرعياً جنسك: أنا أنثى أبحث عن زوج بلد الإقامة الحالي: مصر العمر: 27 الوزن: 68 كجم العمل: اعمل في مجال السكرتارية الهواية الشخصية: القراءة مواصفات الشريك العمري المطلوب: اريد الزواج من شاب كويتي مقيم في الكويت او خارج مصر

لجين مصرية مقيمة في الكويت


لجين أرملة في مصر ، ليس لدي أبناء يعيشون في الكويت ، ويمكنني تحمل نفقات العيش في الكويت ، فأنا مدرس لغة عربية ، وأريد أن أتزوج أرملة كويتية لا يزيد عمر أطفالها عن 5 سنوات في نفس العمر أو العمر.
الحالة الاجتماعية: ملكة جمال ما الذي تبحث عنه: أنا أبحث عن زواج معلن شرعياً جنسك: أنا أنثى أبحث عن زوج بلد الإقامة الحالي: مصر العمر: 24 الوزن: 55 كجم العمل: اعمل في مجال السكرتارية الهواية الشخصية: القراءة متطلبات الشركاء في العمر: اريد الزواج من شاب مصري او كويتي يعيش في مصر او الكويت

سارة اسمي بدي رجل حنون وجاد


سارة امراة مصرية جميلة ولطيفة اعمل في مجال السكرتارية اريد ان اتزوج من شاب مصري او كويتي مقيم في مصر او الكويت وهو ثري جدا اريد زوج حنون وزوج لطيف. ، زوج هادئ، زوج غير عصبي.
الحالة الاجتماعية: ملكة جمال ما الذي تبحث عنه: أنا أبحث عن زواج معلن شرعياً جنسك: أنا أنثى أبحث عن زوج بلد الإقامة الحالي: مصر العمر: 24 الوزن: 55 كجم العمل: اعمل في مجال السكرتارية الهواية الشخصية: القراءة متطلبات الشركاء في العمر: اريد الزواج من شاب مصري او كويتي يعيش في مصر او الكويت.

الاسم ديما ابحث عن زوج مرح


اسمي ديما من الكويت ، أعيش في الكويت ، مليئة بالمرح والأجواء الاجتماعية ، مع ابتسامة على وجهي.
المواصفات العامة الحالة الاجتماعية: ملكة جمال ما الذي تبحث عنه: أنا أبحث عن زواج معلن شرعياً جنسك: أنا أنثى أبحث عن زوج بلد الإقامة الحالي: الكويت العمر: 32 الوزن: 59 كجم العمل: اعمل في مجال السكرتارية الهواية الشخصية: الركض المواصفات العمرية للشريك المطلوب: اريد الزواج من شاب عربي او خليجي.

error: Content is protected !!