February 23, 2024

كيف تعرف انها تحبك ام مشغولة بحبك؟

العلاقات هي روابط متبادلة ولا يمكن التعامل معها بشكل منفصل. لذلك ، تحتاج دائمًا إلى شخصين للمساهمة والنمو معًا. لكن في بعض الأحيان يصبح الأمر صعبًا للغاية ، وتغلف سحابة مظلمة من انعدام الأمن أوقاتك الصعبة.

ما هو الذي يجب عليك فعله؟


إذا تركت هذه المخاوف تطغى على المشاعر الرهيبة في علاقتك وتزيل جذور كل الحب المتبقي بينكما ، أو يجب عليك التحكم والمضي قدمًا لبناء حب قوي. سأختار دائمًا الخيار الأخير ، لأنني لا أؤمن بالتخلي عن علاقتي قبل أن لا أمل لدي.أعلم أن هذا يبدو واعدًا ، لكنني أعتقد حقًا أنه لا يوجد أحد مثالي ، فهذه هي الطريقة التي يجب أن نتكيف بها مع الأفراد. في بعض الأحيان يجب أن ينشأ الترابط في غياب بعضنا البعض

اسمحوا لي أن أوجز بعض المؤشرات الجيدة للحكم على أنه جاد وأن أبذل قصارى جهدي للتعامل مع علاقتك. هل يحاول إيقاف حياته؟ هل مازال يحبك؟ ربما تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة والحصول على بعض الهواء النقي؟

احتمال ان يكون منشغلا لكنه يبدي القليل من العناء ليبقى على تواصل معك


نعم ، قد يكون مشغولاً بالفعل ، لكنه سيقدم بعض الإيماءات ، مثل إرسال رسالة نصية إليك بابتسامة أو نص داخلي عندما تحضر حدثًا كبيرًا ، أو إجراء بعض المحادثات مع الشاي لتجعلك تفهم الموقف وتسأل عن صحتك. أنا لا أقول ما إذا كان سيعطيك مكالمة لمدة ساعة ، ولكن مكالمة لمدة دقيقة أو دقيقتين ستحدث فرقًا أيضًا.إذا أراد ، صدقني ، فهذه علامة أفضل من القتال خلال عطلة نهاية أسبوع طويلة.

وجهة نظرك مهمة


لذلك ، قد لا يسألك دائمًا عن القميص الذي ترغب في ارتدائه أو التاريخ الذي سيسافر فيه. ومع ذلك ، على الرغم من اتخاذ قرارات أكبر قد تؤثر على علاقتك بك ، فإنه لا يزال يقنعك بالاعتقاد بأن الحب لا يزال موجودًا.

يحبك عندما تحبك


سيظل يبذل قصارى جهده للاستمتاع معك وتجعلك تشعر بأنك مميز. هذا مهم جدًا ويمكن أن يساعدك في معرفة ما إذا كان يفكر فيك عندما يكون بعيدًا.

تشاهد اللباقة في عينية


يجب أن تحترموا بعضكم البعض ، لأن الاحترام هو أساس كل العلاقات. بغض النظر عما سيقطعك ، أعتذر عنه وأعاملك كمحب لزوجته. يجب أن يحدث هذا فرقًا ويجعلك تشعر بأنك لا تصدق.

لا يتجاهلك ابدا ويكون منسط لك جيدا


لذلك ، من الواضح أنه مشغول ، لكن عليك أن تعوضه عندما تحتاج إليه. لذلك ، حتى لو لم يظهر فورًا عند حدوث شيء ما ، فسوف يستمع إليك كلما أمكن ذلك.

هو الداعم لطموحاتك


إنه ليس إلهك ، لا شيء يمكن أن يساعدك على تحقيق أحلامك. على العكس من ذلك ، آمل أن يدعم أحلامك ويساعدك على بناء أحلامك لتحقيقها بشكل أفضل.

يضعك ضمن اولوياته


عندما يعود من العمل ويكون لديه وقته ، ستكون أول شيء ، أو على الأقل الأشياء الخمسة الأولى. اترك له مساحة للتنفس ، لكن آمل أن ينتبه من وقت لآخر. لذلك ، إذا كان في مشكلة في العمل ، فقد لا يعبر عن حبه في كل لحظة ، لكنه يحتاج إلى الحفاظ على التوازن حتى لا يجعلك تشعر بالعزلة والوحدة .

كل ما في الأمر أن الجسد ليس هو الدافع. سيبذل قصارى جهده لمساعدتك ، حتى عندما لا يكون ذلك مناسبًا ، فأنتما جزء من حياة بعضكما البعض.

error: Content is protected !!